سفر

Pin
Send

منازل على بحيرة إنيل

عن طريق فينيسياس الصغيرة ، تمتد عدة قرى فوق سطح البحيرة. أفضل طريقة للتعرف عليهم هي القيام بأحد جولات القوارب التي تقدمها الوكالات والنزل أو الأفراد.

بعد سماع ما فعله الناس ، أعتقد أن خيارنا كان الأفضل. استأجرنا خدمات رجل قارب كان يسير في المدينة وكان يقضي وقتًا رائعًا. كلفنا فقط 14000 ك لقارب كامل - كنا 7 ركاب - ومنحنا الحرية في اختيار مكان الذهاب.

من المهم أن تخبره بما يهمك لأنه إذا كنت لا تستطيع في نهاية المطاف القيام بجولة تجارية لا تتوقف فيها عن زيارة المتاجر من شيء لآخر. هناك أيضا أسواق في القرى على ضفاف البحيرة. إنهم متجولون ، لذا دعهم يعرفون أيهم هو الأكثر إثارة للاهتمام واليوم الذي وضعوه لتنظيمك.

التقينا دليلنا في الساعة 8.30 وأخذنا إلى رصيف البحيرة. سرعان ما كنا نحرق مياه البحيرة التي لم نعتقد أنها كانت كبيرة جدًا. بعد ساعة ، اتخذنا محطتنا الأولى: مدينة صغيرة حيث كان هناك سوق.

كان تقريبا أفضل جولة كاملة. كانت المدينة أصيلة ، كما مأخوذة من فيلم قديم عن كمبوديا أو لاوس - لم أر أي شيء عن بورما ، ولهذا السبب لا أستطيع أن أقول - مع أشخاص يعملون في حقولهم وحيوانات المزرعة وبيوت الخيزران أو الخشب. تم استنشاق هدوء كبير واستقبلنا الناس عند مرورهم ، وكلهم محملون بأدواتهم الزراعية ، أو يقودون عربات تحتوي على الثيران أو يحملون الطعام على أكتافهم.

المشي حوالي 10 دقائق وصلنا إلى السوق. النقيض التام! انتهى هدوء القرية عند الجسر الذي عبر السوق. أكشاك الفواكه والخضروات واللحوم والمكسرات وأشياء للمنزل ولعب الأطفال والطعام الساخن ووجبة الإفطار وحتى ألعاب القمار التي تفيض فيها الحياة والأشخاص في أجزاء متساوية. الجميع اشترى كل شيء. لم يكن هناك وظيفة واحدة فارغة.

لقد أمضينا ساعة في التجول ومشاهدة الأشخاص الذين شاهدوا لنا بدوره. فقط 7 أو 8 سائحين من جولات أخرى كانوا هناك.

عدنا إلى قاربتنا وتوجهنا إلى الجزء التجاري الأكثر من يومنا هذا ولكن قبل أن نمر عبر أحد القرى المبنية على الماء. إنه لأمر مدهش رؤية المنازل الخشبية التي تحمل علامات "المدرسة" أو "المكتبة" وأشخاص يتحركون في قوارب التجديف بالهيكل العظمي. قادهم بعضهم واحتلوا الأطفال الذين كانوا يلعبون في منزل أصدقائهم فقط. كان لديهم حتى حقولهم الخاصة ... فوق الماء! زرعت الطماطم الصغيرة على منصات عائمة.

جاءت القنوات بين المنازل لتضييق ما لا يوصف ، وأثبت قائدنا أن لديه خبرة رائعة عندما يتعلق الأمر بالمرور دون المرور.

قريبا وصلنا إلى مصنع النسيج. لقد استخدموا ألياف زهرة اللوتس والقطن والحرير لإنشاء الأوشحة والتنانير وجميع أنواع الملابس. كان هناك أشخاص يعملون في ذلك الوقت وكان كل شيء يدويًا. عمل من aupa.

بعد زيارة صارمة إلى المتجر ، أكلنا وتوجهنا إلى متجر الفضة الذي قررنا تفاديه عندما وصلنا. نعم ، دخلنا مصنع السيجار الشهير لبحيرة Innle Lake. لقد قدموا لنا عرضًا في الموقع لعملية التوضيح ولكن عندما باعوا لنا شيئًا ما ، كان حظهم سيئًا: مجموعة من 7 سائحين لا يوجد منهم مدخن! وكان أيضا فضولي جدا لرؤية.

كانت معمل الورق مسلية أيضًا ويمكننا أن نرى كيف يصنعون المظلات الورقية الجميلة التي يسعدها السياح بروح المشتري.

بعد هذه الزيارات السريعة للمصانع - لا تقلق إذا كنت لا تشتري أي شيء لأنها بالكاد تمنحك العلبة اللازمة لذلك - أخبرنا دليلنا أننا نود أن نرى مدينة أخرى على البحيرة. لقد أخذنا وتمتعنا بالسير الهادئ والبائس في تلك القنوات التي تحدث فيها الحياة بوتيرة مختلفة تمامًا. كان الناس يدخنون على درجات منازلهم ، مرت القوارب بصمت عن طريق التجديف بأقدامهم (يفعلون ذلك بطريقة غريبة) وكل هذا دون أن يكون تمثيلًا نموذجيًا لمكان سياحي.

كان يومه ليوم ، مسرح الحياة فقط وليس حديقة ديزني.

نظرنا جميعًا إلى بعضنا وأشرنا إلى هذا أو ذاك ، معجّبين بطبيعة محيطنا.

أعلنت الغيوم غروب ممطر واتجهنا نحو رصيف الميناء. وصل القارب الصغير الخاص بنا إلى سرعة كبيرة وريحت الرياح وجهنا. نهاية مثالية لجولة مثالية. من أفضل ما قمت به في هذه الرحلة.

5.001

فيديو: بحيرة تصارع من أجل البقاء. أفكار عالمية (يوليو 2020).